اللغات الأخرى
تعتمد قائمة "اللغات الأخرى" المدرجة أعلاه على ترجمة جوجل لصياغة ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض، غير أننا لا نضمن دقة الترجمة الآلية للمحتوى.
—
بيان مكتوب أو شفهي يعبر فيه المتعاملون عن عدم رضاهم عن أسلوب تقديم الخدمات أثناء أو بعد الحصول عليها.
لا يوجد
لا توجد
لا
تم تصميم هذه الخدمة بما يتوافق مع سياسة النفاذية الرقمية الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA)، بحيث تتيح سهولة الوصول لجميع المستخدمين بما في ذلك أصحاب الهمم، مع دعم التنقّل عبر لوحة المفاتيح، وقارئ الشاشة، وتكبير المحتوى حتى 200%، وعرض الرسائل والتنبيهات بوضوح. سيتم تحديث عناصر النفاذية بشكل مستمر عند إجراء أي تطوير على القنوات الرقمية أو رحلة المتعامل.
الاستراتيجية والمستقبل
800533336
info@mof.gov.ae
5 أيام عمل
هذه الخدمة تتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية
متوفرة 7/24
تعريف الخدمة إنشاء أو حذف مستخدم أو منح وإلغاء صلاحية...
تعريف الخدمة معالجة الطلبات الواردة من الجهات الاتحادية بشأن الأملاك...
تعريف الخدمة فتح وإغلاق الحسابات المصرفية في المصرف المركزي والبنوك...
تعريف الخدمة فرض مبالغ مالية محددة كعائد على الخدمات المقدمة...
يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.