تغيير حجم الخط

ألوان العرض

القراءة الليلية

أبيض و أسود

Color Blind

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة
الفورية الموفرة من جوجل

شاهد فيديو سهولة التصفح

البحث في الموقع



استخدام البحث المتقدم

إذا وجدت أن بحثك قدم عدد كبير من النتائج، وترغب في تحسين عملية البحث، يمكنك إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو استخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها.

الخدمات الالكترونية

تمنح وزارة المالية الأولوية للخدمات المقدمة للأفراد وقطاع الاعمال والقطاع الحكومي، تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021 واستراتيجية الحكومة الاتحادية وإسعاد أفراد المجتمع بخدمات إلكترونية وذكية يمكنهم الوصول إليها في أي وقت.

نجحت الوزارة بأتمتة كافة خدماتها وتقدمها عبر التطبيق الذكي للوزارة، ومن خلال هذه الصفحة.

قراءة الفيديو كيف تتقدم للحصول على خدمات وزارة المالية من خلال موقع الإلكتروني للوزارة؟ للوصول إلى خدمة "الدخول الذكي"، قم بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية. اضغط على زر "تسجيل الدخول" في أعلى الجانب الأيمن من الموقع. أنشئ حساباً قم بتعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء حسابك. بعد الدخول إلى حسابك، اضغط على علامة التبويب "الخدمات" في شريط البحث الرئيسي للموقع واختر الخدمة المطلوبة. في صفحة الخدمة المطلوبة، اضغط على تبويب "بدء الخدمة" سيتم توجيهك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها التقديم للحصول على الخدمة المطلوبة. اضغط على "طلب إصدار شهادة أنشطة تجارية" لبدء إجراءات طلب الشهادة. قم بتقديم البيانات والمستندات المطلوبة، ثم اضغط على "إرسال الطلب". من خلال هذه الصفحة يمكنك أيضاً استعراض حالة كافة طلباتك، ومتابعة تاريخ السداد والاطلاع على قائمة المهام. قدّم طلبك عبر الإنترنت للحصول على خدمات وزارة المالية بسهولة تامة

 

خدمات الافراد

 

خدمات قطاع الاعمال

 

خدمات القطاع الحكومي

 

الخدمات الذكية