اللغات الأخرى
تعتمد قائمة "اللغات الأخرى" المدرجة أعلاه على ترجمة جوجل لصياغة ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض، غير أننا لا نضمن دقة الترجمة الآلية للمحتوى.
—
تقوم الخدمة على استقبال استفسارات المتعاملين المتعلقة بخدمات وزارة المالية، وتقوم بالرد عليها من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي. وفي حال عدم استيفاء الرد بشكل كامل، يتم فتح تذكرة تلقائياً استناداً إلى المحادثة مع المتعامل للرد على الاستفسار الذي تم تقديمه.
الموقع الإلكتروني/التطبيق الذكي :
لا يوجد
لا توجد
لا
تنزيل
تم تصميم هذه الخدمة بما يتوافق مع سياسة النفاذية الرقمية الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA)، بحيث تتيح سهولة الوصول لجميع المستخدمين بما في ذلك أصحاب الهمم، مع دعم التنقّل عبر لوحة المفاتيح، وقارئ الشاشة، وتكبير المحتوى حتى 200%، وعرض الرسائل والتنبيهات بوضوح. سيتم تحديث عناصر النفاذية بشكل مستمر عند إجراء أي تطوير على القنوات الرقمية أو رحلة المتعامل.
إدارة الاتصال الحكومي
800533336
info@mof.gov.ae
الرد فوري من قبل الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفي حال عدم استيفاء الرد سيتم فتح تذكرة والرد خلال يومي عمل
هذه الخدمة تتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية
متوفرة 7/24
تعريف الخدمة استخدم هذه الخدمة إذا كنت مزود خدمة الفوترة...
تعريف الخدمة تقدم وزارة المالية لقطاع الأعمال مجموعة من الخدمات...
تعريف الخدمة بيان مكتوب أو شفهي يعبر فيه المتعاملون عن...
تعريف الخدمة أفكار نوعية وخطط ابتكارية تخلق تجربة متميزة للمتعامل...
يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.