اللغات الأخرى
تعتمد قائمة "اللغات الأخرى" المدرجة أعلاه على ترجمة جوجل لصياغة ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض، غير أننا لا نضمن دقة الترجمة الآلية للمحتوى.
—
تاريخ البدء: 20/02/2020
تاريخ الإغلاق: 31/03/2020
موضوع المشورة:
تحرص وزارة المالية على توعية المتعاملين بشكل عام بخدماتها الإلكترونية والذكية، وتعريف الجمهور بكل جديد بما يساهم في تعزيز تجربتهم وتحقيق سعادتهم، حيث تقوم الوزارة بإطلاق حملة توعية متكاملة بشكل سنوي عبر مختلف قنوات الاتصال للوزارة مثل مواقع التواصل الاجتماعي وحملات البريد الإلكتروني بالإضافة إلى ورش العمل والملتقيات والمعارض.
الهدف من المشورة:
تهدف المشورة إلى الأخذ بآراء المتعاملين والجمهور حول تجربتهم باستخدام خدماتها الإلكترونية والذكية والتعرف على احتياجاتهم ومفضلاتهم وذلك لتحسين آليات التوعية المتبعة، وضمان وصول الرسائل الإعلامية.
القرارات الرقمية:
بناء على نتائج هذه المشروة فقد سيتم تطوير حملات التوعي بالتركيز على آليات وقنوات الاتصال الأكثر تفضيلاً لدى المتعاملين لتعرفيهم بكافة التحديثات التي تطرأ على الخدمات خلال العام.
تم إطلاق حملة متكاملة عبر قنوات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى حملة البريد الإلكتروني، وقد تم توضيف الخصائص المبتكرة التي توفرها القنوات الرقمية لتحسين وصول الرسائل الإعلامية للجمهور المستهدف والمتعاملين المستفيدين من الخدمات سواء من فئة الأفراد أو القطاع الحكومي أو شركات قطاع الأعمال.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.