صوت الثقة

تعريف الخدمة

هي قناة اتصال آمنة وسرّية لجميع أصحاب المصلحة المرتبطين بالوزارة (موظفين، متعاملين، موردين، شركاء، مجتمع وغيرهم) حيث يمكنهم من خلالها تقديم بلاغات بنوايا سليمة عن أي انتهاكات متعلقة بالفساد حدثت أو ستحدث في وزارة المالية دون أي خوف أو مساءلة.

خطوات التنفيذ

  1. التقديم على الطلب من خلال الموقع الرسمي/التطبيق الذكي لخدمة صوت الثقة.
  2. تعبئة النموذج الإلكتروني للخدمة يدوياً أو من خلال الذكاء الاصطناعي.
  3. الضغط على زر إرسال البلاغ.

الشروط والمتطلبات

  • لديك أسباب منطقية للاعتقاد بأن البلاغ يمس وزارة المالية ويكشف عن جريمة خطيرة.
  • أن يتضمن البلاغ معلومات محددة تعكس المعرفة أو الاشتباه المعقول وتساعد في التحقق من البلاغ.

الوثائق المطلوبة

لا توجد

تعتمد على خدمة أخرى

لا

الأسئلة الشائعة

عرض الكل

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • التطبيق الذكي

الفئات المستهدفة

  • القطاع الحكومي
  • القطاع الخاص
  • الأفراد

الإدارة المسؤولة

مكتب التدقيق الداخلي

للتواصل

ابدأ الخدمة

مدة إتمام الخدمة

3 ايام عمل

رسوم الخدمة

لا توجد رسوم

أوقات تقديم الخدمة

متوفرة 7/24

خدمات ذات علاقة

اعتماد مقدمي خدمات الفوترة الإلكترونية

تعريف الخدمة استخدم هذه الخدمة إذا كنت مزود خدمة الفوترة...

خدمات الموردين

تعريف الخدمة تقدم وزارة المالية لقطاع الأعمال مجموعة من الخدمات...

تقديم الشكاوى على خدمات وزارة المالية

تعريف الخدمة بيان مكتوب أو شفهي يعبر فيه المتعاملون عن...

تقديم الاقتراحات بشأن خدمات الوزارة

تعريف الخدمة أفكار نوعية وخطط ابتكارية تخلق تجربة متميزة للمتعامل...