طلب إدارة حساب مستخدم على نظام التقارير الذكية / بحيرة البيانات

إنشاء أو حذف مستخدم أو منح وإلغاء صلاحية الاطلاع على نظام التقارير الذكية أو “بحيرة البيانات”

خطوات التنفيذ

  • إنشاء ومنح صلاحیة:
    1. التقديم على الخدمة من خلال النظام الإلكتروني لإنشاء ومنح صلاحية الإطلاع على الشاشات
    2. يقوم مكتب حوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذ بحسب مقدم الطلب
    3. التواصل مع المستخدمين وإرسال تفاصيل المستخدم الجديد أو الصلاحية الجديدة بالبريد الإلكتروني
  • حذف مستخدم أو إلغاء صلاحية:
    1. يتم تقديم الطلب على النظام الإلكتروني بحذف أو إلغاء صلاحيات الإطلاع على الشاشات
    2. يقوم مكتب حوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذ بحسب مقدم الطلب

الرسوم

لا توجد

مدة تقديم الخدمة

يوم عمل واحد

الفئة المستهدفة

القطاع الحكومي

الإدارة المسؤولة

مكتب حوكمة وتحليل البيانات

موقع تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

الموظف المسؤول

مركز الاتصال 800533336
info@mof.gov.ae

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

موافقة مدير إدارة الجهة الطالبة

الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة

إنشاء مستخدم ومنح صلاحية:

  • كتاب رسمي لإنشاء ومنح صلاحیة الاطلاع على النظام على أن يتضمن الكتاب البيانات التالية:
    • البريد الإلكتروني
    • رقم الهتنف المتحرك
    • اسم المستخدم (الإسم الأول وإسم العائلة)
    • تحديد التقرير لإعطاء الصلاحية
 

حذف مستخدم أو منح وإلغاء صلاحية:

  • كتاب رسمي لحذف مستخدم أو إلغاء صلاحية:
    • اسم التقرير
    • اسم المستخدم