تقديم الاستفسارات بشأن خدمات الوزارة

تعريف الخدمة

تقوم الخدمة على استقبال استفسارات المتعاملين المتعلقة بخدمات وزارة المالية، وتقوم بالرد عليها من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي. وفي حال عدم استيفاء الرد بشكل كامل، يتم فتح تذكرة تلقائياً استناداً إلى المحادثة مع المتعامل للرد على الاستفسار الذي تم تقديمه.

خطوات التنفيذ

الموقع الإلكتروني/التطبيق الذكي :

  1. تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية.
  2. اختيار مساعدة الذكاء الاصطناعي التوليدي أو تعبئة النموذج اليدوي.
  3. كتابة الاستفسار المطلوب.
  4. الرد الفوري على الاستفسارات باستخدام الذكاء الاصطناعي. في حالة عدم استيفاء الرد، يتم إنشاء تذكرة آلياً للمتابعة والتواصل مع المتعامل لتقديم رد شامل.

الشروط والمتطلبات

لا يوجد

الوثائق المطلوبة

لا توجد

تعتمد على خدمة أخرى

لا

الأسئلة الشائعة

عرض الكل

قنوات تقديم الخدمة

  • الموقع الإلكتروني
  • التطبيق الذكي
  • مركز الاتصال
  • الدردشة الفورية

الفئات المستهدفة

  • القطاع الحكومي
  • قطاع الأعمال
  • الأفراد

الإدارة المسؤولة

إدارة الاتصال الحكومي

للتواصل

800533336

info@mof.gov.ae

ابدأ الخدمة

مدة إتمام الخدمة

الرد فوري من قبل الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفي حال عدم استيفاء الرد سيتم فتح تذكرة والرد خلال يومي عمل

رسوم الخدمة

لا توجد

التحكم في الوصول

هذه الخدمة تتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية

أوقات تقديم الخدمة

متوفرة 7/24

خدمات ذات علاقة

التعاقد مع البنك الدولي للخدمات الاستشارية

تعريف الخدمة تقديم الخدمات الاستشارية للجهات الحكومية المقدمة من قبل...

ابدأ الخدمة

تقديم طلب الاستفسارات المحاسبية للجهات الاتحادية

تعريف الخدمة الرد على الاستفسارات المحاسبية وفق القوانين والقرارات والتعاميم...

ابدأ الخدمة

اعتماد مقدمي خدمات الفوترة الإلكترونية

تعريف الخدمة استخدم هذه الخدمة إذا كنت مزود خدمة الفوترة...

ابدأ الخدمة

خدمات الموردين

تعريف الخدمة تقدم وزارة المالية لقطاع الأعمال مجموعة من الخدمات...

ابدأ الخدمة
Customer Pulse Survey Button

About Ministry

About Ministry

About Ministry