تقديم الاستفسارات بشأن خدمات الوزارة
تقوم الخدمة على استقبال استفسارات المتعاملين المتعلقة بخدمات وزارة المالية، وتقوم بالرد عليها من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي. وفي حال عدم استيفاء الرد بشكل كامل، سيتم فتح تذكرة تلقائياً استناداً إلى المحادثة مع المتعامل للرد على الاستفسار الذي تم تقديمه.
خطوات التنفيذ
االموقع الالكتروني / التطبيق الذكي :
- تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية.
- اختيار “مساعدة الذكاء الاصطناعي التوليدي او تعبئة النموذج اليدوي
- كتابة الاستفسار المطلوب.
الرد الفوري على الاستفسارات باستخدام الذكاء الاصطناعي. في حالة عدم إستيفاء الرد، يتم إنشاء تذكرة آلياً للمتابعة والتواصل مع المتعامل لتقديم رد شامل.
تواصل 171 :
- تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية
- اختيار خدمة الاستفسارات
- اختيار الجهة
- اختيار الخدمة الرئيسية
- كتابة الموضوع كتابة الاستفسار في خانة الوصف
- ثم التقديم على الاستفسار.
الرسوم
لا توجد
زمن تقديم الخدمة
الرد فوري من قبل الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفي حال عدم استيفاء الرد سيتم فتح تذكرة والرد خلال يومين عمل
الفئة المستهدفة
القطاع الحكومي / قطاع الأعمال/ الأفراد
الإدارة المسؤولة
إدارة الاتصال الحكومي
أماكن تقديم الخدمة
الموقع الالكتروني
التطبيق الذكي
الدردشة الفورية
171 تواصل
الموظف المسؤول
مركز الاتصال
800533336
info@mof.gov.ae
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة
لا توجد
شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة
لا يوجد
تعتمد على خدمة أخرى
لا