تقديم الاستفسارات بشأن خدمات الوزارة

تقوم الخدمة على استقبال استفسارات المتعاملين المتعلقة بخدمات وزارة المالية، وتقوم بالرد عليها من خلال الذكاء الاصطناعي التوليدي. وفي حال عدم استيفاء الرد بشكل كامل، سيتم فتح تذكرة تلقائياً استناداً إلى المحادثة مع المتعامل للرد على الاستفسار الذي تم تقديمه.

خطوات التنفيذ

الموقع الالكتروني – التطبيق الذكي:

  1. تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية
  2. اختيار الخدمة من قائمة الخدمات العامة
  3. كتابة الاستفسار المطلوب
  4. سيتم توفير الرد على الاستفسار من خلال الذكاء التوليدي وفي حال عدم استيفاء الرد، سيتم فتح تذكره بشكل آلي من النظام الرقمي بناء على المحادثة التي تمت مع المتعامل وسيتم اعادة التواصل للرد على الاستفسار المقدم من المتعامل.

 

واتساب :

  1. التواصل مع رقم 800533336 عبر واتساب
  2. اختيار خدمة الاستفسارات
  3. ادخال رقم هاتف المتعامل والبريد الالكتروني
  4. كتابة الاستفسار المطلوب
  5. سيتم توفير الرد على الاستفسار من خلال الذكاء التوليدي وفي حال عدم استيفاء الرد، سيتم فتح تذكره بشكل آلي من النظام الرقمي بناء على المحادثة التي تمت مع المتعامل وسيتم اعادة التواصل للرد على الاستفسار المقدم من المتعامل.

 

تواصل 171:

  1. الدخول الى موقع  171 تواصل
  2. تسجيل الدخول عبر الهوية الرقمية
  3. اختيار خدمة الاستفسارات
  4. اختيار الجهة ( وزارة المالية)
  5. اختيار الخدمة الرئيسية
  6. كتابة الموضوع والاستفسار في خانة الوصف
  7. ثم التقديم على الاستفسار.
  8. سيتم الرد على الاستفسار من قبل فريق وزارة المالية

الرسوم

لا توجد

زمن تقديم الخدمة

الرد فوري من قبل الذكاء الاصطناعي التوليدي، وفي حال عدم استيفاء الرد سيتم فتح تذكرة والرد خلال يومين عمل

الفئة المستهدفة

القطاع الحكومي / قطاع الأعمال/ الأفراد

الإدارة المسؤولة

إدارة الاتصال الحكومي

أماكن تقديم الخدمة

الموقع الالكتروني
التطبيق الذكي
واتساب
الدردشة الفورية
171 تواصل

الموظف المسؤول

مركز الاتصال 800533336
info@mof.gov.ae

الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة

لا توجد

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

لا يوجد