تسجيل الموردين في سجل الموردين الاتحادي

تسجيل الموردين الراغبين في تقديم منتجاتهم أو خدماتهم للحكومة الاتحادية

خطوات التنفيذ

  1. التسجيل من خلال الموقع الالكتروني
  2. تقديم بيانات المورد الرئيسية على منصة المشتريات الرقمية
  3.  إدراج الوثائق المطلوبة المختلفة بحسب نوع المورد
  4.  قبول الأحكام والشروط
  5.  إخطار المورد بالبريد الالكتروني بالموافقة أو برفض طلب التسجيل

الرسوم

لا توجد

زمن تقديم الخدمة

30 يوم عمل

الفئة المستهدفة

قطاع الاعمال

الإدارة المسؤولة

السياسات والإجراءات المحاسبية

أماكن تقديم الخدمة

الموقع الالكتروني

الموظف المسؤول

مركز الاتصال 800533336
info@mof.gov.ae

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

أنواع الموردين الذي يحق لهم التسجيل لدى الحكومة الاتحادية:

  • المورد المحلي: الشركات المتواجدة في دولة الامارات العربية المتحدة وتقدم المنتجات و/أو الخدمات في الدولة ولا تتواجد في أي من المناطق الحرة في الدولة
  • مورد المنطقة الحرة: الشركات المتواجدة في إحدى المناطق الحرة داخل الدولة
  • المورد الأجنبي: الشركات المتواجدة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وليس لها فرع في الدولة
  • الأسر المنتجة: الأسرة الإماراتية وأصحاب الهمم الذين بامكانهم تقديم منتجات فنية أو حرفية رفيعة المستوى ومستدامة الى الجهات الاتحادية
  • المنشآت الصغيرة والمتوسطة: هي المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق التصنيف المعتمد من قبل وزارة الاقتصاد
  • أصحاب العمل الحر: الأفراد المقيمين في الدولة أو خارج الدولة الذين لديهم رخصة عمل حر ويمكنهم تقديم الخدمات للجهات الاتحادية
  • ألّا يكون أي من الشركاء من موظفي الجهة الاتحادية التي يتم التعاقد معها
  • أن يقر على الشروط والأحكام
  • يجوز لوزارة المالية وفق تقديراتها ومعاييرها الداخلية رفض قبول طلب تسجيل أي مورد او إلغاء تسجيله، بسبب او بدون سبب دون أدنى مسؤولية عليها اتجاه ذلك

التسجيل

تتطلب هذه الخدمات وجود مستخدم مسجل على موقع الوزارة

الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة

  • ​تختلف الوثائق المطلوبة باختلاف نوع المورد
  • سوف تطلب المنصة من المورد إدراج الوثائق المطلوبة أثناء عملية التسجيل