طلب إدارة حساب مستخدم على نظام التقارير الذكية / بحيرة البيانات
إنشاء أو حذف مستخدم أو منح وإلغاء صلاحية الاطلاع على نظام التقارير الذكية أو “بحيرة البيانات”
خطوات التنفيذ
- إنشاء او إلغاء مستخدم:
- يتم تقديم الطلب على النظام الالكتروني بإنشاء او إلغاء مستخدم على نظام التقارير الذكية
- يقوم مكتب الحوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذ بحسب مقدم الطلب
- الغاء صلاحية الاطلاع:
- التقديم على خدمة من خلال النظام الالكتروني لالغاء صلاحية الاطلاع على شاشة التقارير
- يقوم مكتب الحوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذ بحسب مقدم الطلب
- التواصل مع المستخدمين وارسال التفاصيل بالبريد الالكتروني
الرسوم
لا توجد
مدة تقديم الخدمة
يوم عمل واحد
الفئة المستهدفة
القطاع الحكومي
الإدارة المسؤولة
مكتب حوكمة وتحليل البيانات
موقع تقديم الخدمة
الموقع الإلكتروني
الموظف المسؤول
مركز الاتصال
800533336
info@mof.gov.ae
شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة
موافقة مدير إدارة الجهة الطالبة