اللغات الأخرى
تعتمد قائمة "اللغات الأخرى" المدرجة أعلاه على ترجمة جوجل لصياغة ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض، غير أننا لا نضمن دقة الترجمة الآلية للمحتوى.
الهدف 4
تطوير علاقات وثيقة مع وسائل الإعلام الإقليمية والدولية
تعزيز وتسليط الضوء على البرامج والمبادرات الناجحة في وسائل الإعلام الدولية
الهدف 3
تشجيع الابتكار لدى الكوادر المتميزة في الاتصال الحكومي لتعزيز نماذج العمل الإبداعية في الاتصال
تطوير مواد الاتصال الحكومي والتركيز على الاستخدام المبتكر والفعال للمواد الإعلامية
الهدف 2
تطوير الرسائل الإعلامية بما يتماشى مع رؤى ورسالة الوزارة
تعزيز التعاون وتطبيق أفضل الممارسات من مختلف أنحاء العالم في مجال الاتصال الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة
الهدف 1
ترسيخ أهمية الاتصال الحكومي ودوره الاستراتيجي في صنع القرار وإحداث التغييرات الإيجابية
تطوير وتقييم جهود الاتصال الحكومي لدعم جهود الوزارة
تلتزم الرسائل الإعلامية لوزارة المالية بقيم الصدق والشفافية والالتزام، وتهدف إلى استدامة النمو والتنمية. وتشمل الرسائل ما يلي:
تلتزم وزارة المالية بتبني أفضل الممارسات لإدارة الموارد المالية الحكومية لتحقيق الاستقرار والاستدامة.
تحرص وزارة المالية على تطوير منصة راسخة من المعايير والسياسات المتخصصة في مجال الإدارة المالية الحكومية.
تسعى وزارة المالية إلى تعزيز علاقات دولة الإمارات العربية المتحدة الاستراتيجية مع المؤسسات المالية الإقليمية والدولية من كافة دول العالم.
تلتزم وزارة المالية بمراجعة وتحديث قائمة رسوم الخدمات الحكومية بشكل دوري كما تحرص وزارة المالية على تطوير الأنظمة الإلكترونية وفقاً لأعلى معايير السلامة والفعالية.
تؤمن وزارة المالية بأهمية تبني التميز المؤسسي كأداة رئيسية لتحقيق النجاح.
تلتزم وزارة المالية بتحقيق رسالتها في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى السوق الخليجية المشتركة.
تستهدف رسائل إدارة الاتصال الحكومي بوزارة المالية شريحة كبيرة من الجمهور:
ضمن القطاعات العامة والخاصة والمالية والمصرفية
مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة
عمل إدارة الاتصال الحكومي مع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات وتطبيقات الدردشة المباشرة والهواتف والرسائل النصية القصيرة,….