Emergency notice Emergency notice Emergency notice Emergency notification
الرد على المتعاملين الذين قدموا ملاحظات عن عدم رضاهم عن اسلوب تقديم الخدمات أثناء او بعد الحصول عليها، ويكون الرد اما بحل المشكلة.
7 أيام عمل
إدارة التطوير المؤسسي
600533336
info@mof.gov.ae
لا يوجد
لا تتطلب أي وثائق
لا يوجد رسوم لهذه الخدمة
يقوم المتعامل بالتواصل مع الوزارة للتقدم بشكوى من خلال قنوات التواصل المتاحة.
استقبال الشكوى ثم التواصل مع المتعامل لأخطاره بوصول الشكوى وللتأكد من صحة شكوى.
التواصل مع الادارة المعنية لحل الشكوى ووضع الاجراءات التصحيحية.
تقوم الادارة المعنية بموافاة ادارة التميز بالحل والاجراءات التصحيحية.
يتم التواصل مع المتعامل واخطاره بالحل وأخذ رضاه عن الحل
اغلاق الشكوى.
هذه الخدمة لا تحتاج لأن يكون لديك حساب مسجل على موقع الوزارة
يرجى تعبئة الطلب أدناه في حال طلب بيانات اضافية غير متاحة على الموقع وسيتم متابعة طلبكم من قبل الإدارة المعنية