خدمة استرداد رصيد بطاقات الدرهم الالكتروني الجيل الثاني و e11

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين استرداد رصيد بطاقات الدرهم الالكتروني الجيل الثاني (الحاصلة) و E11 بمختلف انواعها من خلال استلام بطاقة جديدة مسبقة الدفع تصدر من بنك ابوظبي الأول

خطوات التنفيذ

  1. تسجيل الدخول على موقع الوزارة عن طريق الدخول بالهوية الرقمية وتقديم طلب الاسترداد مرفقا به كافة الثبوتيات المطلوبة

  2. يقوم البنك بإصدار بطاقة جديدة للمتعامل ومن ثم يتم تحويل الرصيد المتبقي في بطاقة الدرهم الالكتروني الى البطاقة الجديدة بعد خصم رسوم قدرها 100 درهم لصالح البنك عن تقديم الخدمة وإصدار البطاقة الجديدة

  3. يقوم البنك بإرسال البطاقة الجديدة للمتعامل بواسطة شركات التوصيل المتعاقد معها لعنوانه المسجل لدى البنك

  4. يقوم المتعامل بتفعيل البطاقة الجديدة ليتسنى للبنك تحويل الرصيد الى البطاقة الجديدة

     

الرسوم

100 درهم

مدة تقديم الخدمة

لبطاقات E11 (المميزة، الذهبية، هلا) يتم تنفيذ الخدمة خلال 10 أيام عمل

لبطاقات الحاصلة( الذهبية، الحمراء ، الخضراء، الفضية، الزرقاء) يتم تنفيذ الاجراء خلال 30 يوم عمل

الفئة المستهدفة

قطاع الأعمال/ أفراد

الإدارة المسؤولة

إدارة الإيرادات الحكومية

موقع تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

الموظف المسؤول

مركز الاتصال 800533336
info@mof.gov.ae

بنك أبوظبي الأول 600525500

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

  1. الدخول بالهوية الرقمية
  2. صورة من البطاقة أو صورة من الايصال
  3. انتهاء صلاحية البطاقة لا يزيد عن 5 سنوات
  4. الرصيد لا يقل عن 100 درهم
  5. إرفاق كل الأوراق المطلوبة

الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة

البطاقة الصادرة للافراد:
• بطاقة الهوية الإماراتية.
• بطاقة الدرهم الالكتروني
• صورة جواز السفر

البطاقة الصادرة للشركات:
o بطاقة الهوية الإماراتية
o خطاب تفويض من الشركة
o صورة من الرخصة التجارية